Saturday, April 14, 2012

خناقة الرئاسة

أعتقد والله أعلم أن دائماً ما يأتى قدر الله فى وقته , وفى مكانه , وأعتقد أن مصر مُصانة الى يوم الدين . 


كلما يأتى الى مصر مصائب ممن يقولون على أنفسهم أنهم سيطبقون الإسلام السياسى ليستدرج الشعب المتدين الذى عنده الدين أفضل من  كل شئ , ولكن هذا لا يُعيب المصريون , ولكن يَعيب المُتأسلمين الذين يأخذون الإسلام مطية للوصول الى الحُكم وللمجالس الشعب وغيرها .


ظهر فى الأيام الأخيرة بلطجة أنصار المرشح " حازم صلاح أبوإسماعيل " " حاوموون" والتى تُفضل مرشحهم على مصلحة الوطن العُليا , يُكفرون ويخونون ويُحاصرون المنشائات العامة فى كل مكان .


من هو حازم صلاح أبوإسماعيل مع أحترمى الكامل لفكره الأسلامى ومواقفه الثورية فى بعض الأحيان ولكن يبدو أن أنصاره سوف يُفقدوه شعبية , بفكرهم الرجعى , الغبى , الذى أعتقد أنه لا يمس الإسلام فى شئ ومن يقول عكس ذلك فليأتى لى بأية أو حديث أو مقولة لأحد الصحابة أو التابعين , تقول أن شخص يُفضل على أمة , وتقول أن فرد يُعطل بلد كامل , أو أنسان يكفر أخوانه فى الوطن لأنهم لا يدعمون هذا الشخص , مع أنهم من الممكن أن يكونوا يدعمون مرشح إسلامى أخر.


بداية القصيدة كفر .. ومازل الشيخ / حازم " مرشح محتمل " لم يرتقى الى " مرشح رسمى " فما بالكم إذا جاء " رئيساً للجمهورية " سيكفروننا جميعاً وهيدخلونا النار قبل المعاد . " اللهم لا تؤاخذنا بما يفعله السفهاء منا " .. 


بالعناية اللاهية (( سليمان _ أيمن نور _ الشاطر _ حازم صلاح أبوإسماعيل )) الهم كملها علينا بخير _ يا رحيم _ .


لكن هل سيتحول الأخوان من " شاطرووووون " الى " مُرسيووووون " ؟؟ 


" أعلن دعمى الكامل فى كل مكان أذهبه وبين عائلتى وأصدقائى وجيرانى وفى كل مكان للدكتور " عبدالمنعم أبوالفتوح " " رئيساً للجمهورية " للأننى لا أملك الأن إلا الدعم لأننى ليس لى حق أنتخاب بسبب السن "  



No comments:

Post a Comment