Sunday, September 23, 2012

تصدق أنت عيل لجنة !!

الى مجموعات العبيد , الى مجموعات اللجان الألكترونية الأخونجية : عندما يردد قطيع الغنم وراء الخروف الكبير فهؤلاء حيوانات لا يوجد بهم عقل , أما أنتم عندما ترددون وراء كبيركم دون تفكير فأنتم " بني أدمين " أزيلت عنهم العقول ! 

المتابعين لهذه اللجان على الفيسبوك يلاحظون أنا منذ 3 أشهر أو ما بعد الأعادة حين رفض صباحي التحالف مع الأخوان وحين طلب البرادعي صلحيات واسعة لرئاسة الوزراء ظهرت اللجان الألكترونية للجماعة المباركية تقول 3 جمل مراراً وتكراراً على مختلف الصفحات أسماؤهم تتغير ولكن جملهم ثابتة " حمدين واحد خمنا , والبرادعي عميل , وعلى فكرة أنا مش أخوان " هؤلاء الثلاث جمل الذين يتداولهم عيال اللجنة الأخوانجية على الفيسبوك , أولاً أنا مثلاً كنت من الداعمين لصباحي "ومازلت" وأستطعت أن أقنع بعض الناس لأنتخابه , عندما أقول ان صباحي " خمنا " فأنا لي هذا الحق لأنني دعمته ولم يكن عند المسئولية , أما عندما يقول عليه أُناس لم ينتخبوه أو يدعموه " واحد خمنا " فإن هذا يعتبر تشويه متعمد على سياسي بارع له من الرصيد الشعبى وحده ما يقرب رصيد جماعة عمرها 80 عاماً فأكثر فهو الأن أخطر سياسي مصري على جماعة الأخوان لذا لزم تشويهُ سياسياً من خلال زج هذا المصطلح من القيادات الأخوانجية لشبابهم فى اللجان والشارع حتى يحاولون تشويه صورته , أما البرادعي عميل أستطيتع أن أقول أنا لا يوجد شخص متعلم مثقف ولو 50% أو أدني أو حتى لديه علم بعمل البرادعي فى وكالة الطاقة الذرية فى مصر يقول ان البرادعي عميل للولايات المتحدة أو غيرها فهذه بداية تشويه نظراً لعودة البرادعي للعمل السياسي والحزبي من خلال حزب الدستور وخوفاً من ألتفاف هذا الكم من الشباب حوله , أما جملة أنا مش أخوان دي أجريت أختبار على عدد من الذين قالوا هذا وجدت ان 90% منهم لديه صور أم بديع أو البنا أو الرئيس ولديه كتابات عدة مؤيدة للأخوان وال 10% الأخري بين أشخاص يضعون صور أبواسماعيل أو صورهم الشخصية , وفى هذا الصدد أقول لكل عيال اللجنة بتوع الأخوان  أريد أن يكون عندكم ذرة شجاعة فى المواجهة .


ظهرت أشاعة فى الفترة الأخيرة تقول أن الحكومة سوف ترفع الدعم عن بنوين 90/92/95 فأعترضت صفحات ونشطاء كُثر وقوي سياسية يسارية وشخصيات عديدة ظهروا عيال اللجنة يقولون تعليقاً واحداً لا ثاني له " أنا مهندس بترول وأؤيد بشدة رفع الدعم عن بنزين 90/92/95 لأن ده بتاع العربيات أم 70 ألف وأنت طالع والي معاه عربية ب 70 ألف مش محتاج الدعم " نفس الجملة تكررت فى عدة كومنتات على الصفحات الرافضة ولكن بأشخاص مختلفة أغلبهم واضع صورة مرسي أو الصورة الشخصية ... أعلم أن البعض سيقول عليا كاذب والبعض اليكم الصورة وعلى فكرة مش فوتوشوب والله !! 

أما بقي عن تشويهاتهم لحمدين " دا عاوز الرئاسة وخلاص " حمدين لم يستقيل من جماعة كان بها نائب المرشد ليترشح للرئاسة ولم يدشن جملة " لازم حمدين " من فعل هذا أنتم ولا "لازم حازم" مش تبعكوا ؟ ولا أبوالفتوح ليبرالي ؟ 

أتركوا سياسة العبيد وأحكموا العقل .. أخرجوا من دائرة القطيع .. وأدخلوا فى دائرة الحكمة .. لا أقول لكم غيروا أفكاركم لكن أنصحكم بتحكيم العقل والحكمة والمنطقية فى قل ما تقولون وما تفعلوا .. لا ترددوا أشياء لا تعرفون لها تفسير ولا تكتبون أشياء أنتم جاهلون بها ولا تجعلون أنفسكم شعب الله المختار الذي لا يُخطئ .. سلام .


No comments:

Post a Comment