Tuesday, September 11, 2012

يا رسول الله !!

يارسول الله إن حالنا الأن لا يسرك من قريب أو من بعيد , أصبحنا شراذم متباعدين أصبحنا رغم كثرة عددنا ضعفاء , بعدنا عن لينك وتمسكنا بالتطرف الذي يعتبره البعض الأن هو الأيمان , صرنا نقتل بعضنا البعض ويكفر بعضنا الأخرين

يارسول الله نحن الجيل الذي ولد وهو يري تنظيم القاعدة يقتل ويدمر , نحن الجيل الذي رأى بعض الناس تفضل الحرب ضد جيوش دولها ولا تفضل الحرب ضد إسرائيل تحت زعم الجهاد فى سبيل الله .

يارسول الله نحن الجيل الذي رأى بعض الناس تتحزب وتجعل نفسها متحدثتاً بإسم دينك , يارسول الله نحن الجيل الذي رأى بعض من يقولون أنهم دعا الى دينك يتلفظون بأفظع الألفاظ ويذكرون الناس بأبشع الصفات , ومن المفروض أننا نتعلم الدين منهم .

يارسول الله نحن الجيل الذي يتضامن مع قضاياه من خلال تغير صور  البروفيلات عبر الفيسبوك أو تويتر أو من خلال كتابة بعض التويتات وهو جالس فى غرفة مكيفة على أحدث " لاب توب " أو الكمبيوتر أو نت خلال كتابة بودكست على البي بي (البلاك بيري) .

يارسول الله نحن الجيل الذي يحزن على سب فنانة ويقيم الدينا لا يقعدها , ولا يحرك ساكناً عندما يُسب رسوله إلا من خلال بعض التصريحات (مبتأكلش عيش) .

يارسول الله نحن الجيل الذي لايقوي على حمل السلاح لمقاومة العدو , وفقط يحملها لأطلاق بعض الأعيرة منها فى أفراح أقاره مجاملة لهم .

يارسول الله نحن الجيل الذي لم يطلب من الصين العلم , ولكن طلب (صواريخ رمضان) والموبيلات الصينى والكاميرا الديجيتال الصيني والثلاجات وعلى وشك أستيراد أطفال من الصين . 

اللهم إن قد أشتقنا لرؤية الحبيب , اللهم أجمعنا به فى جنات الفردوس , الله إن هذا ظني بك فلا تخلف ظني بك يا أرحم الراحمين , الله إن كنت عصيتك فقد تركت أبغض المعصية اليك وهي الشرك بك , اللهم أبعد عنا وسوسة الشياطين , اللهم مهد لنا طريق طاعتك , اللهم أرنا الحق حقاً وارزقنا اتباعه وارنا الباطل باطلاً وارزقنا إجتنابه , اللهم رد كيد الكائدين الحاقدين علي دينك , اللهم أرنا فى كل من تطاول على دينك ونبيك محمد ( صلى الله عليه وسلم ) عجائب قدرتك فى الدنيا والأخرة يا أرحم الراجمين .

 وصلى اللهم وسلم على سيدنا محمد وعلى أله وصحبه ومن تبعهم بإحسان الى يوم الدين , والحمد لله رب العالمين . 


No comments:

Post a Comment